photo
مجموعة ياللا يا شباب - موقع شبابى عام هادف ، نوفر جميع ما يحتاجه الشباب العربى على الإنترنت فى إطار يلتزم بالإحترام والإلتزام بتعاليم ديننا الإسلامى ، ونحاول خلق مجتمع عربى متكامل على الإنترنت .. يهدف لإفادة الشباب العربى فى كل مكان ويساعدهم على التغيير للأفضل .. فنحن نركز بوجه عام على التنمية البشرية ورسم طريق النجاح للأفراد ، والمجموعه غير تابعة لأى حزب أو فكر وإنما هدفنا الأول والأخير الإفادة والتغيير للأفضل فى شتى المجالات - وإرضاء الله عز وجل بهذا العمل المتواضع .
نتمنى أن نكون عند حسن ظن المستخدم العربى بنا - ونستطيع تحقيق هدفنا بالإفادة والتغيير للأفضل للجميع ، وهيا لنعلن شعارنا جميعاً .:: ياللا يا شباب - معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ::.
photo
register
منطقة إعلانية
مجلة ياللا يا شباب
photo ماذا تحتوى مجلة ياللا يا شباب !
ننوى أن تكون مجلة ياللا يا شباب مجلة شامله تغطى كل أنواع المعرفه والإمتاع ،،
ولكن المجله الآن وفى المرحلة التجريبيه لها ستحتوى القضايا المطروحه للنقاش الآن فى منتدى الحوار ،
هذا من أجل إلقاء الضوء على الموضوعات محل إهتمام الجميع فى الوقت الحالى ،،
ويتم تجديد المجله بإستمرار حسب الموضوعات الجديده المطروحه والتى ننصح بمتابعتها وإبداء الرأى بها
تابع ياللا يا شباب على FaceBook
آخر موضوعات منتديات ياللا يا شباب
مصر - اليوم الشيوخ يواصل مناقشاته حول دراسةمصر - الصحة الدفع بـ26 سيارة إسعاف إلىمصر - القومي للبحوث الفلكية تسجيل 7 توابعمصر - أمطار غزيرة وارتفاع أمواج البحر بالإسكندريةالبنتاجون يعلن تفاصيل جديدة حول المنطاد الصينيأوكرانيا تكشف حجم قتلاها منذ بداية الهجوم الروسيمصر - مصر تعرب عن خالص تعازيها وتضامنهاالغاز القاتل يحصد أرواح 5 أفراد من عائلةأوكرانيا سنستخدم الأسلحة بعيدة المدى في هذه المناطقمصر - ننشر التأخيرات المتوقعة اليوم فى مواعيدمصر - البحوث الفلكية الشبكة سجلت زلزالا علىالأقوى منذ 28 عاما تفاصيل ما أحدثه الزلزالارتفاع هائل في سعر النفط عالمياكندا أولى دبابات ليوبارد 2 وصلت إلى بولنداأردوغان نأمل في تجاوز كارثة الزلزال في أقربارتفاع كبير في سعر الدولار عالميًاارتفاع حصيلة ضحايا زلزال جنوب تركيا إلى 284من هو وزير دفاع أوكرانيا الجديد صاحب الـألمانيا تكشف تفاصيل جديدة بشأن منفذ هجوم القطاربريطانيا على موعد مع أكبر إضراب للعاملين في
photo